مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إضراب عمال النقل العام في أثينا


اليونان

إضراب عمال النقل العام في أثينا

عمال مترو الأنفاق والترامواي وقطارات الضواحي في العاصمة اليونانية أعلنوا إضرابا اليوم ولمدة يوم واحد، احتجاجا على التشريعات التي تسمح لمؤسسات النقل في أثينا بتحويل المحطات إلى الاستخدام التجاري.

لأن هذا من شأنه أن يحرمهم من التمويل، وأن يقوض الطابع العام للمواصلات، حسب وجهة نظرهم.

اليونان تواجه الإضرابات بشكل منتظم في قطاعات مختلفة، تركزت معظمها في السنة الأخيرة على إصلاحات قانون العمل وتقليص النفقات في إطار إجراءات الدولة المتسقة مع حزمة الإنقاذ الدولية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

مارين لوبان تتعرض للفضائح على يد المحتجين