مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ارتفاع أرباح مجموعة شركات الطيران الدولية "أي إيه جي"


شركات

ارتفاع أرباح مجموعة شركات الطيران الدولية "أي إيه جي"

مجموعة شركات الطيران الدولية “أي إيه جي” الشركة الأم للخطوط الجوية البريطانية وإيبيريا وصلت إلى ما يقرب من مليار يورو من صافي أرباح العام 2016 أي بزيادة تصل إلى 29 بالمئة.

الرئيس التنفيذي للمجموعة ويلي ولاش أعلن عن برنامج إعادة شراء أسهم بقيمة 500 مليون يورو هذا العام.

الخطوط الجوية البريطانية سجلت معظم الأرباح على الرغم من انخفاض قيمة الجنيه الإسترليني الذي فقد 15 بالمئة من قيمته خلال الفترة الماضية مقابل اليورو، ما كبد الشركة خسائر بقيمة 460 مليون يورو على مستوى سعر الصرف.

شركات الطيران المنخفضة التكلفة فيولينغ وطيران لينغوس مكنت مجموعة أي إيه جي من الوصول إلى مئة مليون مسافر سنويا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

شركة طيران نرويجية تقدم رحلات ب 69 يورو عبر الأطلسي