مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فورميلا 1: فيراري وماكلارين يكشفان الستارعن السيارة الجديدة لموسم 2017


رياضة

فورميلا 1: فيراري وماكلارين يكشفان الستارعن السيارة الجديدة لموسم 2017

اختار فريق فريراري موقعه الإلكتروني للكشف عن سيارته الجديدة “آس.آف. 70 آش” التي سينافس بها في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا واحد في موسم 2017 بحضور سائقي الفريق الألماني سيبستيان فيتيل والفنلندي كيمي رايكونن. الفريق الإيطالي الذي لم يحقق أي فوز السنة الماضية يتطلع إلى تحقيق نتائج هذا الموسم، خاصة عن طريق سائقه الأول فيتيل بطل العالم أربع مرات الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع.
فيراري قام بتجريب سيارته الجديدة على مضمار فيورانو التابع للفريق قبل خوض التجارب الشتوية في برشلونة الإثنين المقبل.

فريق مكلارين البريطاني كشف الستار أيضا عن سيارته الجديدة “آم .سي . آل 32” المختلفة كلياً في الشكل عن سيارات الأعوام الماضية.
سائقا الفريق الإسباني فرناندو ألونسو والبلجيكي شتوفل فاندورن حضرا عملية التقديم
ويأمل ماكلارين الاستمرار بتحقيق تقدم ملحوظ، وذلك بعد إنهاء موسم 2016 بالمركز السادس متقدماً من المركز التاسع في2015.
المصنع البريطاني تخلى عن رمزه التاريخي “آم بي” للمرة الأولى في سياراته منذ 1981، وهي الاستراتيجية التي كان قد وضعها رئيس الفريق القديم ومديره التنفيذي، رون دينيس، عندما وصل بالفريق لمنافسات “الفورمولا 1”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

كأس العالم للنزول في التزلج الألبي : السلوفيني كليني يحتل المركز الأول في النرويج