مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

القوات العراقية تحرر مطار الموصل


العراق

القوات العراقية تحرر مطار الموصل

Hot Topic الموصلالمزيد عن موضوع

بعد خمسة أيام من انطلاق حملة استعادة السيطرة على غرب الموصل تمكّنت القوات العراقية الخميس من دخول مطار ثاني أكبر المدن العراقية حيث انتشرت بأعداد هائلة.

قوات الرد السريع التي حظيت بدعم سلاح الجو سيطرت على مجمع المطار إثر هجوم شنّته من المحور الجنوبي الشرقي للمطار.

وبعد هذا التقدم تمكّنت قوات جهاز مكافحة الارهاب الجمعة من الدخول إلى أول الأحياء الغربية من الموصل.

وحسب مسؤول عسكري فإنّ جهاز مكافحة الإرهاب استعاد السيطرة على قاعدة الغزلاني وقرية تل الريان في جنوب غرب المدينة وحي المأمون اول الاحياء السكنية في الجزء الغربي من الموصل.

عملية استعادة السيطرة على الموصل من قبضة تنظيم الدولة الإسلامية انطلقت قبل أربعة أشهر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

جمعيات تدعوا إدارة ترامب لاحترام حقوق المثليين والمتحولين