عاجل

تقرأ الآن:

الممثلون المرشحون لجائزة أوسكار ورؤيتهم لأدوارهم


سينما

الممثلون المرشحون لجائزة أوسكار ورؤيتهم لأدوارهم

رايان غوسلين

تصدر اسم الممثل الأمريكي الشاب رايان غوسلين قائمة المرشحين لجائزة أوسكار أفضل ممثل لهذا العام، وذلك عن دوره في فيلم لالالاند إذ جسد مهنة لاعب البيانو الموهوب الباحث عن الفرص.

رايان غوسلين:” لقد تفانى طاقم الفيلم في العمل. جميع الفنيين قاموا بعمل مذهل كما كان لدينا فريق من المدربين المحترفين في الرقص، كانوا دائما يحمسوننا للقيام بعملنا كما يجب”.

دانزيل واشنطن

الممثل دانزيل واشنطن حل على قائمة الممثلين المرشحين لجائزة أوسكار أفضل ممثل لهذا العام عن دوره في فيلم فينسيس الذي جسد فيه دور الوالد الذي يكد من أجل عائلته.

دانزيل واشنطن:” لقد كنت حكيما و ذكيا بما يكفي لاختيار هذا الطاقم المكون من ستيفان هيدرسون وميكلتي ويليامسون وراشيل هورنسبي”.

كيسي أفليك

الممثل كيسي أفليك هو أحد المرشحين لجائزة أوسكار هذا العام عن دوره في فيلم مانشيستر باي ذا سي الذي يجسد به شخصية لي شاندلر الشقيق الأكبر الذي يفقد شقيقه و يضطر إلى العودة إلى مسقط رأسه.

كيسي أفليك:” هذا من صميم عملي أن أظهر المشاعر الصحيحة في الوقت الصحيح بالطريقة الصحيحة”.

أندرو غارفيلد

الممثل أندرو غارفيلد ترشح لأوسكار أفضل ممثل هذا العام عن دوره في فيلم هاكسو ريدج الذي جسد فيه دور الجندي الذي يرفض القتال و حمل السلاح و يذهب إلى الحرب لتقديم الدواء للمساعدة لجميع الأشخاص سواء أمريكيا كان أو يابانيا.

أندرو غارفيلد:” جندي يرفض القتال كيف يمكنك أن تجادل في هذا ؟ وفي الوقت نفسه هو رجل خلق من أجل التضحية النبيلة”.

كما ترشح الممثل فيجو مورتينسين عن فيلم كابتن فانتاستك الذي يجسد فيه دور الأب الذي يكرس حياته من أجل تربية أطفاله الستة تربية صارمة على أسس بدنية و ذهنية سليمة فيصطحبهم ليعيشوا في قلب الغابات.

اختيار المحرر

المقال المقبل
تعرف على الأفلام الأجنبية المرشحة لأوسكار 2017

سينما

تعرف على الأفلام الأجنبية المرشحة لأوسكار 2017