مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

شراء "بي إس إيه" لأوبل يثير المخاوف


شركات

شراء "بي إس إيه" لأوبل يثير المخاوف

الرئيس التنفيذي لمجموعة “بي إس إيه” الفرنسية بيجو سيتروين لإنتاج السيارات كارلوس تافاريس توجه إلى لندن في مهمة لطمأنة الحكومة والنقابات حول مستقبل المصانع البريطانية.

المجموعة الفرنسية تجري مباحثات لشراء شركة أوبل من شركة جنرال موتورز، لكنها ترغب في أن تظل أوبل ألمانية في حال تم إبرام الصفقة نهائيا.

الأنباء بشأن احتمالية شراء أوبل أثارت مخاوف في بريطانيا بشأن التأثير المحتمل على الوظائف وخاصة في ألمانيا وفرنسا، حيث توظف أوبل أكثر من 38 ألف شخص.

تافاريس أكد خلال اجتماعه مع النقابات الألمانية يوم الاثنين الماضي أنه سيلتزم بعدم تسريح عمال أوبل بحلول العام 2018، والاستثمار حتى العام 2020.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

رويال بنك أوف سكوتلاند يخفض التكاليف عقب تسجيل خسائر سنوية