مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بطولة الأمم الست للرغبي: فرنسا تنحني أمام ايرلندا


رياضة

بطولة الأمم الست للرغبي: فرنسا تنحني أمام ايرلندا

الفريق الفرنسي للرغبي خرج يجر أذيال الهزيمة بعدما انهزم أمام الفريق الايرلندي بنتيجة 19 مقابل 9 نقاط في دبلن العاصمة الايرلندية ، و ذلك في اليوم الثالث من بطولة الأمم الستة. لتخيب بذلك آمال رئيس الاتحاد الفرنسي للرغبي برنار لابورت، الذي قال قبل بداية المقابلة :” انها أهم مقابلة هذا العام، و إذا جئنا لنخسر، الأمر الذي لا يمكنني تخيله و لو للحظة، رياضياً لا يمكننا أن نفوز بعدها في هذه الدورة.”

فرنسا تتدحرج إلى المركز الخامس بخمس نقاط قبل ايطاليا بينما تتمتع ايرلندا بصدارة الترتيب بعشر نقاط.
أما اسكتلندا فقد تفوقت على الويلز بـ29 مقابل 13 نقطة .
فيما مقابلة انجلترا و ايطاليا فستجرى يوم الأحد26 فبراير/شباط.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

التزلج الألبي: يانسرود يفوز في الهبوط بالنرويج