مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

42 قتيلا في تفجيرين انتحاريين في حمص تبنتهما جبهة فتح الشام


سوريا

42 قتيلا في تفجيرين انتحاريين في حمص تبنتهما جبهة فتح الشام

جبهة فتح الشام أو النصرة سابقا تعلن مسؤوليتها عن تفجيرين انتحاريين استهدفا السبت مقرين أمنيين في حيي الغوطة والمحطة في مدينة حمص السورية أسفرا عن اثنين وأربعين قتيلا على الأقل.

المرصد السوري لحقوق الإنسان أفاد أنّ الهجوم الانتحاري المزدوج استهدف مقري أمن الدولة والمخابرات العسكرية في حمص ثالث المدن السورية قتل على إثره ما لا يقل عن اثنين وأربعين عنصرا أمنيا بينهم اللواء شرف حسن دعبول رئيس فرع الأمن العسكري.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

نجوم هوليوود يتظاهرون ضد ساسية الرئيس ترمب