مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

عمدة باريس تستعين بميكي ماوس للرد على ترامب


الولايات المتحدة الأمريكية

عمدة باريس تستعين بميكي ماوس للرد على ترامب

نشرت رئيسة بلدية العاصمة الفرنسية آن هيدالغو صورتها وهي بصحبة “ميكي” و“ميني” ماوس في برج ايفل للرد على تصريحات الرئيس الامريكي التي قال فيها إن باريس لم تعد كسابق عهدها بسبب تدفق الهجرة.

وغردت هيدالغو على صورتها التي نشرت على موقع “تويتر” قائلة” إلى دونالد وصديقه جيم إليكم هذه الصورة ونحن نحتفل من برج إيفل بصحبة ميكي وميني ماوس بروح الانفتاح لباريس.”

اما وزير الخارجية الفرنسي جان مارك إيرولت الذي رد بدوره على تصريحات الرئيس الامريكي ففغرد قائلا “إن نحو 3.5 مليون سائح أمريكي زار فرنسا عام 2016 وسيكونون دائما على الرحب والسعة.”

التصريحات الغاضبة من المسؤولين الفرنسيين، تأتي بعدما قال ترامب إن بلدنا ومدنا أوروبية أصبحت مثالا سلبيا لاثار تدفق الهجرة. وركز الرئيس الامريكي في كلمته أمام منظمة “بوليتيكال أكشن كونفرس” المحافظة على العاصمة الفرنسية التي قال إنها لم تعد كسابق عهدها.

الرئيس الامريكي دونالد ترامب: “أنظروا إلى ما حدث في فرنسا. لدي صديق هو شخص مهم جدا جدا. انه يعشق مدينة النور إنه يعشق باريس. لم أره لفترة وعندما التقيته قلت له “جيم كيف حال باريس؟” رد قائلا “لم اعد ازورها. باريس لم تعد باريس.”

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سويسرا

المجلس الوطني الكردي: نريد سوريا دولة علمانية