مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

مئات المدنيين بينهم نساء وأطفال فروا أحياء غرب الموصل حيث تقوم القوات العسكرية بعملية استعادة هذا الجزء من ثان أكبر المدن في العراق من قبضة مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية.

بعض هؤلاء المدنيين أكّدوا أنّ التنظيم المتطرف أجبرهم على مغادرة قراهم في محيط الموصل لاستعمالهم كدروع بشرية في مختلف جبهات القتال.

جهاز مكافحة الإرهاب شن قبل أسبوع حملة عسكرية مكثّفة مكّنته من استعادة السيطرة على مطار الموصل أحد المواقع الإستراتيجية في المنطقة.

No Comment المزيد من