مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ريو دي جانيرو على وقع كرنفالها الشعبي المميز


البرازيل

ريو دي جانيرو على وقع كرنفالها الشعبي المميز

كرنفال ريو دي جانيرو الشعبي انطلق السبت في أجوائه المميزة في ظل حضور جماهير غفيرة تابعت العروض الفنية الراقصة لمدارس السامبا.

ما يزيد عن سبعين مدرسة ستنشط هذا العرس الفني السنوي على مدار خمسة أيام كاملة، المنافسة بين هذه المدارس تحتدم على مسار العرض إذ تأخد بعين الإعتبار نقاط عدة منها الأزياء، الرقص، والتناغم في الأداء.

الكرتفال العريق يستقطب آلاف السياح المحليين والأجانب، سلطات ريو تنتظر حوالي مليون سائح خلال فعاليات العرس الشعبي الذي يشكل أيضا مصدر ربح للإقتصاد المحلي، التوقعات تشير إلى عائدات بنحو مليار دولار أمريكي.

وخلال بداية الكرنفال حمل بعض المحتفلين لافتات كتبت عليها شعارات مناوئة للحكومة ومنددة بسياسات تامر، واصفين تنحية روسيف بالانقلاب، كما طالبوا بإنهاء ما سموه “النظام السياسي الفاسد”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

حصاد وافر لفيلم "مونلايت" في حفل جوائز الروح المستقلة