عاجل

أهلا بكم في برنامج ذا كورنر، حين حاول مدرب فريق اتلاتيكو مدريد ديجو سيميوني الاحتفال بمباراته الثلاثمائة، اختطف لاعب فريق برشلون لوينل ميسي فرحة الاحتفال إذ حقق فريقه فوزا هاما ليحافظ على المرتبة الثانية في الترتيب العام بعد فريق ريال مدريد، دعونا نرى مقتطفات من المباراة التي دارت فاعلياتها يوم الأحد في “فيسنتي كالديرون”.

برشلونة × اتليتكو مدريد

ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدوري الاسباني “الليجا“،تفوق فريق برشلونة الاسباني على نظيره اتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف واحد.
في الدقيقتين الرابعة والستين والسابعة والثمانين على التوالي، سجل رافينيا وليونيل ميسي هدفي برشلونة، بينما سجل هدف اتلتيكو مدريد الوحيد دييجو جودين فى الدقيقة السبعين من عمر المباراة.
لاعبو أتلتيكو مدريد أهدروا العديد من الفرص الحقيقية للتهديف أبرزها تسديدتى أنطوان جريزمان فى الدقيقتين السادسة والعشرين والثانية والخمسين من زمن المباراة.

فقرة الصعود والهبوط

في فقرة الصعود والهبوط لهذا الأسبوع سنلقي نظرة على المنافسة الأبدية بين اثنين من أبرز لاعبي كرة القدم، كما سنسلط الضوء على أسباب تراجع أحد النوادي العالمية:

ليونل ميسي
اللاعب ليونل ميسي سجل سبعة وعشرين هدفا على مدار أربع وثلاثين مباراة ضد فريق اتلتيكو مدريد. فوق المربع الأخضر لملعب فيسنتي كالديرون سجل اللاعب ثلاثة عشر هدفا ليحافظ على لقب هداف الدوري الاسباني للعام الفين وستة عشر والفين وسبعة عشر برصيد عشرين هدفا متغلبا على نظيره البرتغالي كريستيانو رونالدو.

كريستيانو رونالد
بعد تسجيله ضربة الجزاء الأخيرة في مرمى فريق فيلا ريال، استطاع رونالدو أن يتخطى نظيره هيجو سانشس وينتزع منه صدارة ترتيب أعلى ضربات جزاء في تاريخ الدوري الاسباني، إذ سجل كريستيانو سبع وخمسين ضربة جزاء أما سانشس فقد سجل ست وخمسين. ثلاث وأربعون ضربة جزاء لميسي وست وأربعون لكوامن.

فريق أوساسونا
بعد فوز نادي إسبانيول على فريق أوساسونا بثلاثية نظيفة ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني يوم الأحد، زاد ذلك من وضع فريق أوساسونا المتأزم إذ لم يفز الفريق بمباراة واحدة منذ السابع عشر من أكتوبر الماضي ليصبح في أسفل الترتيب.

الصحف الإسبانية

لنرى معا العناوين التي تناولتها الصحف الاسبانية الرياضية:

صحيفة موندو دابورتيفو نشرت “لكمة للليجا”
جريدة سبورت قالت “لقد عادوا”
جريدة ماركا نشرت “من الممكن أن يستحق اللقب”
جريدة ال “ا اس” نشرت «الصعود للبطولة”

وصلنا إلى فقرة التنبؤات للمباريات الأكثر إثارة والمقرر وقوعها الأسبوع المقبل.

شاركونا توقعاتكم على شبكات التواصل الاجتماعي أو من خلال تويتر #TheCornerScores.

أغرب اعتراض على قرار لحكم في تاريخ كرة القدم

نختتم هذه الحلقة مع هذا المقطع المميز الذي يظهر أغرب طريقة للاحتجاج على قرار لحكم في مباراة كرة القدم لفريق لونج آن الفيتنامي. نتيجة المباراة كانت تشير إلى التعادل بهدفين بين فريقي لونج آن و هوتشي سيتي عندما أطلق الحكم صافرته معلنا احتساب ركلة جزاء ضد الفريق الأول.
بعد محاولات عدة للاعتراض على قرار الحكم، قرر حارس مرمى فريق لونج آن أن يدير ظهره للاعب المنافس كنوع من الاحتجاج. أما زملاؤه فقد امتنعوا نهائيا عن اللعب ولم يبرحوا أماكنهم حتى نهاية المباراة، بناء عليه تم اقصاء حارس المرمى وكابتن الفريق من الملاعب لمدة أربعة وعشرين شهرا.