مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أسوار حدودية جديدة على الحدود المجرية الصربية


مكتب بروكسل

أسوار حدودية جديدة على الحدود المجرية الصربية

تحسبا لموجات لجوء متكررة قد تحصل، الدولة المجرية تباشر ببناء أسوار شائكة على الحدود المجرية الصربية حيث أفادت الشرطة عن استمرار محاولة العديد من اللاجئين العبور الى المجر انطلاقا من صربيا. زولتان كوفاش الناطق باسم الحكومة المجرية كان في البرلمان الأوروبي في بروكسل و تحدث ليورونيوز: “الأسوار تبنى تحسبا لما يجري في أوروبا و في إطار احترام الاتفاق التركي الأوروبي. اللاجئون الذين ما زالوا على طريق البلقان يقدر عددهم بثمانين الف و الربيع قادم و بناء على توقعات ألمانية حوالي الستة ملايين لاجئ ينتظرون حتى يدخلوا إلى الإتحاد الأوروبي”. الشريط الحدودي الأول بين المجر و صربيا تم بناؤه عام الفين و خمسة عشر. بناء الشريط الحدودي الجديد من المتوقع ان ينتهي العمل به في أواخر الربيع الحالي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

مستقبل بريطانيا السياسي بعد الخروج من الإتحاد الأوروبي