مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اليمينية المتطرفة مارين لوبان تتقدَّم منافسيها في آخر الاستطلاعات رغم شبهات الفساد


فرنسا

اليمينية المتطرفة مارين لوبان تتقدَّم منافسيها في آخر الاستطلاعات رغم شبهات الفساد

Hot Topic الانتخابات الرئاسية الفرنسية 2017المزيد عن موضوع

رغم شبهات الفساد المحيطة بمارين لوبان المرشحة عن حزب الجبهة الوطنية اليميني المتطرف للانتخابات الرئاسية في فرنسا، يقول آخر استطلاعيْ آراء إنها تتقدَّم منافسيها من حيث نوايا التصويت لها التي بلغت سبعة وعشرين بالمائة في الجولة الأولى من الانتخابات، غير أنها ستنهزم في الجولة الثانية أمام المرشَّح المستقل إمانويل ماكرون.

في تجمع شعبي، قالت مارين أمام أنصارها:

“هل يستطيع المتعصب للاتحاد الأوروبي إمانويل ماكرون التحدث بما يجعله مفهوما من طرف بريطانيا الـ: “بْريكزيتْ“، ومن طرف إيطاليا التي قالت لا للاتحاد الأوروبي عبْر استفتاء، ومع هولندا التي يستعد فيها الوطنيون بقيادة صديقي غيرْتْ فِيلْدرز لتحقيق انتصار؟”.

تحالفٌُ ماكْرون مع الوسَطي فرانسوا بايْرو الأسبوع الماضي عزز حظوظه في الفوز حيث بلغت نوايا التصويت له في الدور الأول من الانتخابات خمسة وعشرين بالمائة. بينما اتهمت مارين لوبان وسائل إعلام بلادها بالقيام بحملة مناهِضةً لها وداعمة لِماكرون مُشبِّهةً ما يجري لها بما وقع للجمهوري دونالد ترامب.
اليميني فرانسوا فيون يأتي في المرتبة الثالثة من حيث نوايا التصويت في الدور الأول بنسبة تسعة عشر بالمائة، تقول الاستطلاعات، بما لن يسمح له بالوصول إلى الدور الثاني.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

تصعيد أمني في سوريا بالتزامن مع دخول محادثات جنيف يومها الرابع