مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ارتفاع الطلب على قطاع الخدمات في بريطانيا


اقتصاد

ارتفاع الطلب على قطاع الخدمات في بريطانيا

تحسن مستوى ثقة شركات الخدمات الاستهلاكية لأول مرة منذ مايو 2016، في حين استقر مستوى الثقة لدى شركات خدمات الأعمال والمهنيين. وتتوقع القطاعات الفرعية في قطاع الخدمات ارتفاع التكلفة بأسرع وتيرة منذ 10 سنوات.

اتحاد الصناعة البريطاني قال ان التفاؤل بشأن التوقعات بين الشركات التجارية والخدمات المهنية هو الأعلى مستوى منذ نوفمبر 2015.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

تسيبراس يدافع عن التدابير التقشفية الجديدة