مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

دول الاتحاد الأوروبي ستزيد من مساهمتها في الميزانية الإتحادية الأوروبية


مكتب بروكسل

دول الاتحاد الأوروبي ستزيد من مساهمتها في الميزانية الإتحادية الأوروبية

مشروع الميزانية العامة الأوروبية موضع دراسة في المفوضية الأوروبية و قد اعلن المفوض الأوروبي لشؤون الميزانية الأوروبية غونتر اوتينغر في حديث خاص ليورونيوز و لصحف ألمانية أن بعض البلدان الأوروبية عليها أن تزيد من مساهمتها المالية في الميزانية الأوروبية كي تسد النقص الذي سيحصل بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. مشاريع البنى التحتية ستستحوذ على قسم مهم من الميزانية الأوروبية أي ما يوازي تسعة مليارات يورو سنويا بحلول العام الفين و ستة و عشرين. خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي سيجعل في الميزانية الأوروبية نصا سنويا يقدر بعشرة مليارات ميزانية الزراعة في الاتحاد الأوروبي حتى العام الفين و عشرين تقدر بثلاثمئة و ثلاثة و ستين مليار يورو.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

أبرز الإهتمامات الأوروبية في مستهل الأسبوع الأول من شهر آذار مارس 2017