مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ارتفاع مبيعات السيجار الكوبي بنسبة 5% العام الماضي


اقتصاد

ارتفاع مبيعات السيجار الكوبي بنسبة 5% العام الماضي

ارتفعت مبيعات السيجار الكوبي الشهير بنسبة 5 في المئة العام الماضي لتحقق 445 مليون دولار.

هذا الإرتفاع في الميبعات أعلنت عنه شركة “هابانوس إس إيه” لتصنيع السيجار خلال حفل افتتاح مهرجان السيجار السنوي بكوبا بداية هذا الأسبوع.

كما توقعت الشركة نموا متوسطا في المبيعات خلال هذا العام بفعل فتح اسواق جديدة في الشرق الأوسط وأسيا. لوي سانتش هاركويندي الرئيس المشارك لشركة “هابانوس “: العامان الماضيان لم يكونا جيدين لكن هذا الأمر لم يمس هابانوس فقط، وانما أثرا على كل صناع اليسجار في كوبا وهذا العام كان عاما رائعا بالرغم من الظروف المناخية واصلنا في رفع تجارتنا.” ومن بين العوامل التي أدت إلى ارتفاع مبيعات السيجار، التقارب الأمريكي الكوبي وتطبيع العلاقات بين البلدين وكانت ادارة أوباما قد رفعت في اكتوبر الماضي القيود على كمية السيجار التى يمكن أن يجلبها المسافرون الأمريكيون إلى داخل الولايات المتحدة التي تعد أكبر سوق في العالم للسيجار الكوبي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

السعودية تريد رفع أسعار النفط إلى 60 دولارا هذا العام