مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"جيروم فالك" يطعن في قرار المحكمة الرياضية بإيقافه عشر سنوات


رياضة

"جيروم فالك" يطعن في قرار المحكمة الرياضية بإيقافه عشر سنوات

محكمة التحكيم الرياضية في سويسرا صرحت الثلاثاء أن الأمين العام السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” جيروم فالك قدم طعنا في قرار المحكمة الذي صدر بإيقافه عن أي نشاط متعلق باللعبة لمدة عشر سنوات.

في الرابع والعشرين من يونيو حزيران للعام الفين وستة عشر أصدرت لجنة تظلمات الفيفا قرارا لإيقاف فالك بعد تحقيقات دقيقة بشأن قضية بيع تذاكر كأس العالم وإساءة استغلال نفقات السفر ومحاولة بيع الحقوق التليفزيونية بأقل من قيمتها السوقية بالإضافة إلى تهمة إفساد أدلة.

الاتحاد الدولي من ناحيته فقد دان الفرنسي فالك الذي يعتبر الذراع الأيمن لرئيس الفيفا “سيب بلاتر” الموقوف حاليا لثماني سنوات.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

بطولة الامم الست للرغبي: انجلترا تنتصر على ايطاليا و تتصدر ريادة الترتيب