مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

السعودية تريد رفع أسعار النفط إلى 60 دولارا هذا العام


اقتصاد

السعودية تريد رفع أسعار النفط إلى 60 دولارا هذا العام

أفادت خمسة مصادر من منظمة الدول المصدرة للنفط “أوبك” أن السعودية تسعى إلى رفع أسعار النفط إلى حوالى 60 دولارا للبرميل هذا العام.

واضافت هذه المصادر أن السعودية تعتقد أن هذا المستوى هو الذي سيشجع الإستثمار في حقول جديدة من دون أن يؤدي ذلك إلى قفزة في انتاج النفط الصخري الأمريكي.

وكانت منظمة أوبك وروسيا ومنتجون أخرون قد تعهدوا بتخفيض انتاج النفط بحوالى 1.8 مليار برميل يوميا وذلك اعتبارا من الأول من يناير/ كانون الثاني وهو أول خفض من نوعه في ثمانية أعوام بهدف تعزيز الأسعار والتخلص من تخمة الإمدادات.

من جهة أخرى أفادت وسائل إعلامية أن منظمة أوبك وخاصة السعودية تريد اسعار أعلى للنفط ليس من من أجل الاستثمار وحسب بل من أجل سعي الرياض إلى بيع حصة من شركة أرامكو المملوكة للحكومة السعودية بأعلى سعر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

مؤتمر الهواتف النقالة في برشلونة: نوكيا تعود بنسخة جديدة من هاتف 3310