مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الإهتمامات الأوروبية لأول يوم من شهر آذار مارس 2017


مكتب بروكسل

الإهتمامات الأوروبية لأول يوم من شهر آذار مارس 2017

في مستهل بعد ظهر اليوم الاربعاء الاول من آذار مارس 2017، و امام البرلمانيين الاوروبيين سيقدم رئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر الكتاب الأبيض الذي هو عبارة عن مشاريع اصلاحية دستورية اوروبية تهدف الى تمتين التعاون الأوروبي و الوحدة الأوروبية بخاصة بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي . هذا ما اشار اليه بالأمس الناطق باسم المفوضية الأوروبية مارغريتيس شيناس. نبقى في البرلمان الأوروبي حيث لجنة تحقيق برلمانية أوروبية قدمت بالأمس نتائج تحقيقها الذي طلب منها إثر فضيحة تلاعب شركة فولكسفاغن بنتائج الاختبارات على محركات سياراتها المسيرة بواسطة المازوت الديزل. و في بولندا الأزمة تتعمق بين الحكومة البولندية و رئيس المجلس الرئاسي الأوروبي البولندي دونالد توسك المرشح لولاية ثانية على راس المجلس الرئاسي الأوروبي. تمديد باتت لا تؤيده حكومة بولندا و لا حزب الحق و العدالة الذي يتزعمه ياروسلاف كاتشينسكي. و اليوم تبدأ دورة عادية للبرلمان الأوروبي و على جدول الأعمال التحضير للقمة الأوروبية المقبلة و مباحثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

صدور توصيات برلمانية أوروبية لمكافحة التلاعب في نتائج اختبارات التلوث المنبعث من محركات السيارات