مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ترامب يتهم أوباما بالوقوف وراء الاحتجاجات ضد سياسته


الولايات المتحدة الأمريكية

ترامب يتهم أوباما بالوقوف وراء الاحتجاجات ضد سياسته

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اتهم سلفه باراك أوباما بالوقوف وراء الاحتجاجات العارمة التي اندلعت في جميع أرجاء الولايات المتحدة الأمريكية منذ وصوله إلى البيت الأبيض.

وأوضح ترامب في حوار أجرته معه قناة فوكس نيوز أن أوباما وجماعته يقفون وراء ذلك بالتأكيد.

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب:“حسنا أنت لا تعرف أبدا ما يحدث وراء الكواليس، ربما كنت على حق، أو ربما على حق، ولكن لا تعرف أبدا. لا أعتقد أن وراء ذلك الرئيس أوباما، من المؤكد أن رجاله وراء ذلك. وبعض التسريبات التي تصدر غالبا من تلك الجماعة “الديمقراطيون”. تعلم أن بعض التسريبات هي تسريبات خطيرة لأنها تضر الأمن القومي، ولكنني أتفهم أيضا تلك السياسات ومن خلفها، هذه السياسات من المرجح أن تستمر.”

وليست هذه المرة الأولى التي يتهم فيها ترامب أوباما فقط سبق له اتهام رجال أوباما بالتسريبات الهاتفية له مع نظيره الأسترالي مالكوم تيرنبول والرئيس المكسيكي إنريكي بينا نييتو.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ألمانيا

أنقرة توقف صحافيا من مكتب دي فيلت الألمانية في تركيا