مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

حسني مبارك داخل القفص مجدداً


العالم

حسني مبارك داخل القفص مجدداً

يستكمل القضاء المصري إعادة محاكمة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، في قضية اتهامه بالاشتراك والتحريض على قتل متظاهرين إبان ثورة 25 يناير ٬ وهي القضية المعروفة اعلامياً بمحاكمة القرن.

ووصل الرئيس المصري المخلوع على متن مروحية الى مقر انعقاد المحاكمة في أكاديمية الشرطة٬ وسط حراسات أمنية مشددة٬ وقد أشرف على نقله ابنه جمال مبارك الذي حضر الى جانب ولده لحظة نقله بسيارة الاسعاف ومن ثم الى الطائرة تمهيداً لنقله لمقر المحاكمة.

فيما حضر عدد قليل من أنصار الرئيس المخلوع أمام مقر انعقاد المحاكمة٬ رافعين صوره ولافتات مؤيدة له ومطالبة ببرائته من التهم الموجهة له.

وتعتبر هذه المحاكمة التي تعقدها محكمة النقض المصرية نهائية وحاسمة ومحددة لمصير مبارك ٬ باعتبار أن ما يصدر منها غير قابل للطعن.

وسبق لمحكمة جنايات القاهرة، أن حكمت على كل من حسني مبارك ووزير الداخلية السابق حبيب العادلى بالسجن المؤبد، وبرأت مساعدى العادلى الستة يوم 2 يونيو 2012، وهو الحكم الذى ألغته محكمة “النقض” فى 13 يناير 2013، وقررت إعادة المحاكمة من جديد.

العالم

مهرجان ماينس من زاوية 360 درجة