مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

قادة الحزب الديمقراطي يدعون وزير العدل الامريكي للاستقالة


الولايات المتحدة الأمريكية

قادة الحزب الديمقراطي يدعون وزير العدل الامريكي للاستقالة

انضم تشاك شومر زعيم الديمقراطيين في مجلس الشيوخ إلى الدعوات المطالبة باستقالة وزير العدل الامريكي جيف سيشنز على خلفية لقاءات محتملة جمعته مع السفير الروسي في واشنطن قبل تولي ترامب الرئاسة.

واعلن سيشنز عدم نيته التدخل في التحقيق الذي تجريه وزارته بشأن إحتمالية وجود اتصال بين روسيا ومسؤولي الحملة الانتخابية للرئيس ترامب، مؤكدا استعداه للتنحي إذا لزم الامر.

وزير العدل الامريكي جيف سيشنز:
“لم اجتمع بأي روسي في أي وقت لبحث أي شيء يتعلق بحملة سياسية. إن هذا الكلام لا يصدق وعاري من الصحة وليس لدي أي شيء أخر أقوله عن هذا الامر.”

وكان نانسي بيلوسي زعيمة الديمقراطيين في مجلس النواب قد طالبت وزير العدل بالتنحي بعدما كشفت صحيفة “واشنطن بوست” عن أن سينشز التقى سيرغي كيسلياك السفير الروسي في واشنطن مرتين العام الماضي عندما كان عضوا في مجلس الشيوخ ومستشارا لحملة ترامب، وهو ما يتعارض مع تصريحاته خلال جلسة تثبيته أمام مجلس الشيوخ قبل شهرين.

المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زخارفا اعتبرت ما يجري في واشنطن فوضى ورائها الاعلام.

المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زخاروفا:
“ما يحدث في الغرب لا سيما في الولايات المتحدة هذه الايام يبدو وفقا لرأيي هو نوع من الفوضى الاعلامية.”

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كرواتيا

العدالة الكرواتية ترفض إعادة النظر في قانون الإجهاض