مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

صحفي الماني معتقل في تركيا يشكر من دعموه في رسالة إلى جريدة " فيلت"


تركيا

صحفي الماني معتقل في تركيا يشكر من دعموه في رسالة إلى جريدة " فيلت"

شكر الصحفي الالماني التركي دنيز يوجيل المحبوس في تركيا بتهمة القيام بدعاية ارهابية كل من قدم له الدعم خلال الفترة الماضية.

وأشار يوجيل في رسالة بعثها إلى صحيفة “ فيلت” التي يعملها بها مراسلا إلى أن ظروف احتجازه تحسنت منذ انتقاله إلى سجن “اسطنبول ميتريس” بعد 19 يوما قضاها قيد الاحتجاز عند الشرطة.

المستشارة الالمانية انغيلا ميركل كررت الدعوات التي اطلقتها حكومتها للمطالبة باطلاق سراح الصحفي.

المستشارة الالمانية انغيلا ميركل
“يجب أن يسمح للصحافة الحرة بالبقاء وأن يتمكن الصحفيون من القيام بعملهم ولهذا السبب نحن نفكر اليوم في دنيز يوجيل الموقوف في تركيا ونطالب باطلاق سراحه.”

هذا وتزايدت الضغوط على المستشارة الالمانية من احزاب داخل ائتلافها الحاكم واحزاب معارضة من أجل فرض حظر على دخول الرئيس التركي رجب طيب اردوغان إلى المانيا والذي تردد مؤخرا أنه ربما يقوم بزيارة إلى البلاد، في إطار حملته حول الاستفتاء الشعبي بشان التعديلات الدستورية المزمع اجراؤه في ابريل/نيسان المقبل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العراق

القوات العراقية تقطع الطريق الرابط بين الموصل وتلعفر الخاضعة لسيطرة داعش