مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

وزير العدل الامريكي: لن اتدخل في أي تحقيق حول حملة ترامب


الولايات المتحدة الأمريكية

وزير العدل الامريكي: لن اتدخل في أي تحقيق حول حملة ترامب

قال وزير العدل الامريكي جيف سيشنز إنه لن يتدخل في التحقيقات التي تجريها وزارته بشان مزاعم التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية الأخيرة.

وأرجع سيشنز قراره الذي قال إنه اتخذه بعد توصيات من الاعضاء الجمهوريين في الكونغرس لانخراطه أنذاك في الحملة الانتخابية للرئيس دونالد ترامب.

وزير العدل الامريكي جيف سيشنز:
“أعتقد أن هذه التوصيات هي عادلة وسليمة ولهذا سأناى بنفسي عن أي أمور تتعلق بحملة ترامب الانتخابية.

سيشنز الذي كان عضوا في مجلس الشيوخ قبل اختياره وزيرا للعدل أكد عدم ارتكابه أي خطأ عندما لم يكشف خلال شهادته أمام مجلس الشيوخ خلال جلسة تثبيته انه التقى سيرغي كيسلياك السفير الروسي في واشنطن مرتين العام الماضي، مشددا على انه لم يناقش مع اي مسؤول روسي قضية تتعلق بالانتخابات الرئاسية.

ودعا زعماء الحزب الديمقراطي في مجلسي النواب والشيوخ سيشنز للاستقالة على خلفية الاتصالات الاخيرة التي كشفتها صحيفة “واشنطن بوست“، فيما طالب نواب جمهوريون وزير العدل برفع يده عن أي تحقيق حول الانتخابات الرئاسية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

حزب الشعب الجمهوري التركي يبدأ حملته للتصويت ب "لا" في الاستفتاء الجديد