مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

شركة"كاتربيلر" تخضع للتحقيق الضريبي


شركات

شركة"كاتربيلر" تخضع للتحقيق الضريبي

داهم الموظفون المكلفون بانقاذ القانون الاتحادي في ولاية الينوى الأمريكية ثلاثة مواقع لشركة “كاتر بيلر” المختصة في صناعة المعدات الثقيلة في اطار تحقيق جنائي يتعلق بمخالفات ضريبية للشركة.

وفي اعقاب المداهمة التي جريت يوم أمس أغلقت أسهم الشركة منخفضة بنسبة 4.3 في المئة.

وتتهم الشركة بتحويل مليارات من أرباحها للخارج لتجنب دفع ضرائب إلى الولايات المتحدة.

وتدخل هذه الخطوة في اطار خطة إدراة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لإصلاح نظام الظرائب على الشركات، للحفاظ على الوظائف والشركات داخل البلاد.

وقد أوضحت الشركة في بيان أصدرته يوم أمس أنها كانت تعتقد أن التحيقيق مرتبط بأرباح من الوحدة السويسرية البابعة “كاتر بيلر سارل”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

شركة "سناب" تُدرج في بورصة نيويورك