عاجل

شركة "نينتندو" اليابانية تطلق إصدارا جديدا

اصطف عشاق الألعاب الإلكترونية في العاصمة اليابانية طوكيو هذا الجمعة، أمام المتاجر والمحلات لإقتناء أخر إبداعات شركة “نينتندو” اليابانية والتي أطلقت اليوم منصتها الجديدة للألعاب الإلكترونية “نينتندو…

تقرأ الآن:

شركة "نينتندو" اليابانية تطلق إصدارا جديدا

حجم النص Aa Aa

اصطف عشاق الألعاب الإلكترونية في العاصمة اليابانية طوكيو هذا الجمعة، أمام المتاجر والمحلات لإقتناء أخر إبداعات شركة “نينتندو” اليابانية والتي أطلقت اليوم منصتها الجديدة للألعاب الإلكترونية “نينتندو سويتش”.
وتعد هذه المنصة هجينة حيث تجمع بين المنصة الثابية والمحمولة كما أنها تتميز بتوفرها على مزايا النسخة القديمة وخدمات جديدة.

أحد المولعين بالألعاب الألكترونية قال: أنا استخدت كل ألعاب نينتندو و اليوم اشتريت اصدارها الجديد،أنا سعيد جدا.”

وبعض الأشخاص المولعين باللألعاب الإلكترونية لايقتصر هدفهم على اقتناء الإصدار الجديد، مثلما هو الحال بالنسبة لهذا الشاب السويدي و الذي انتظر أمام متجر بيع “نينتندو سويش” 16 يوما.

وعندما سئل عن سر هذا الإنتظار أجاب:” لأن نينتندو موجودة منذ زمن طويل ولأنها أصدرت الكثير من الألعاب و لا تقوم باصدار نسخة كهذه كل يوم على غرار “ننتندو سويش”.

وتقترح الشركة إصدارها الجديد مقابل 300 يورو وهو سعر تنافسي تسعى من خلاله شركة ننتندو إلى تحقيق مبيعات تنافسية واستدراك الفشل الذي عرفته منصة “وي يو” والتي صدرت في عام 2012.