مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

قطاع الخدمات البريطاني ينمو بأبطأ وتيرة في 5 أشهر


اقتصاد

قطاع الخدمات البريطاني ينمو بأبطأ وتيرة في 5 أشهر

أظهر مسح لاتحاد الصناعة البريطانية نشر بيانته هذا الجمعة أن تباطؤ انفاق المستهلكين بدأ يؤثر سلبا على الشركات العاملة في قطاع الخدمات خلال شهر فبراير الماضي، حيث تراجعت وتيرة النمو في هذا القطاع إلى أدنى مستوى لها في خمس سنوات، وهو ما أثار المخاوف قبل الإنفصال الرسمي للمملكة المتحدة عن الإتحاد الأوروبي.

ويقول المحلل كريس بوشامب:“مؤشر مديري المشتريات انخفض إلى أدنى مستوياته على اساس خمسة أشهر لكن لا يجب أن ننسى بأننا لأن تراجع الجنيه حفز الأقتصاد البريطاني إلا أن المخاوف الكبيرة هي في أن يصبح تصاعد وتيرة النمو وراءنا على الأقل فيما يتعلق بالمملكة المتحدة.” وقد أفادت البيانات أن مؤشر ماركت/سي.آي.بي.إس لمديري المشتريات في قطاع الخدمات البريطاني قد هبط إلى 53.3 نقطة من 54.5 نقطة في يناير كانون الثاني الماضي ليسجل أدنى مستوى منذ سبتمبر أيلول. وما يزيد من هذه المخاوف بشأن الأقتصاد البريطاني والذي نما بوتيرة أسرع من الإقتصادات الكبرى الأخرى في عام 2016 هي تحليلات الخبراء و التي تشير إلى أن التضخم المتزايد سرعان ما سيبدأ في التأثير سلبا على المستهلكين وأرباح الشركات.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

الاقتصاد الايطالي ينمو بنسبة 0.2%