مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ايرلندا الشمالية: فوز الحزب الديمقراطي الوحدوي بفارق ضئيل عن الشين فاين في التشريعيات المسبقة


المملكة المتحدة

ايرلندا الشمالية: فوز الحزب الديمقراطي الوحدوي بفارق ضئيل عن الشين فاين في التشريعيات المسبقة

الحزب الديمقراطي الوحدوي الذي تتزعمه أرلين فوستر فاز في الانتخابات التشريعية في ايرلندا الشمالية ، و هذا بفارق ضئيل مع منافسه الشين فين.
الحزب الديمقراطي الوحدوي المؤيد للاتحاد مع بريطانيا تحصل على 28 مقعداً من أصل 90 في البرلمان الجهوي ، فيما تحصل الشين فين الحزب الوطني المؤيد للوحدة مع ايرلندا على 27 مقعداً. هذه الانتخابات عرفت زيادة في نسبة المشاركة التي وصلت إلى 64.8 في المئة أي بزيادة 10 نقاط مقارنة بالانتخابات السابقة قبل عشرة اشهر .
ميشال أونيل التي حلت مكان مارتين ماك غينيس على رأس الشين فين و الذي كان قد استقال من التحالف في يناير/كانون الثاني الماضي الأمر الذي فجر الأزمة بين الحزبين، أكدت أنها ترفض المشاركة في حكومة طلما أن أرلين فوستر باقية ، خاصة و أن الأخيرة أكدت أنها ستشارك في الحكومة.
الوحدويون و الشين فين أمامهم ثلاثة أسابيع لتشكيل حكومة ايجاد حل للخلافات التي أدت إلى اجراء هذه الانتخابات اثر انهيار التحالف الحاكم.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

نزيف جديد في فريق فيون