مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أم أتش370: عائلات المفقودين تجمع الاموال لمواصلة البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة


ماليزيا

أم أتش370: عائلات المفقودين تجمع الاموال لمواصلة البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة

قبل أيام من الذكرى السنوية الثالثة لاختفاء الطائرة الماليزية “أم اتش 370” ، عائلات المفقودين اطلقوا حملة لجمع 50 مليون دولار لتمويل بحث خاص، بعد فشل المحققين في الوصول إلى الطائرة ، و تعليق الابحاث في 17 يناير/كانون الثاني.

جاكيتا غوميز، فقدت زوجها مع طائرة أم أتش 370 تقول:
“نعم، يجب استمرار البحث. سبب الإيقاف هو أنهم يقولون أنه ليس هناك دليل جديد، يدفعهم لمواصلة البحث. لذلك أعتقد أنها يجب أن يكون هناك المزيد من الخبراء و الجلوس وإعادة تقييم ما لديهم، و تفحص كل شيء مرة أخرى لمعرفة أين الخطأ “.

و كانت الطائرة الماليزية قد اختفت في 8 مارس/آذار عام 2014 ، بينما كانت تقوم برحلة بين كوالالمبور و بكين و كان على متنها 239 شخصاً.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

هولندا

السلطات الهولندية تلغي تجمعاً مؤيداً لتعديل الدستورالتركي في روتردام على خطى ألمانيا