مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اليمين الفرنسي يجدد دعمه لفيون رغم فضائح قضية الوظائف الوهمية


فرنسا

اليمين الفرنسي يجدد دعمه لفيون رغم فضائح قضية الوظائف الوهمية

Hot Topic الانتخابات الرئاسية الفرنسية 2017المزيد عن موضوع

أكد قادة حزب “الجمهوريون” المحافظ تأيدهم بالاجماع لاستمرار ترشح فرانسوا فيون في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وتمكن فيون الذي يواجه اتهامات تتعلق بقضية وظائف وهمية استفادت منها عائلته، من اقناع معسكره اليميني في اجتماع طارئ لقيادات حزب “الجمهوروين” في باريس بعدم وجود أي خيار سوى ترشحه للرئاسة.

رئيس مجلس الشيوخ جيرار لارشيه: “اللجنة السياسية بعد نقاش طويل جددت بالاجماع دعمها لفرنسوا فيون وهو ملتزم بالعمل على لم شمل العائلة السياسية لليمين والوسط حوله وحول مشروعه السياسي الذي يهدف إلى الانعاش الوطني. فرانسوا فيون أعلن بأنه سيأخذ بزمام المبادرة لتطبيق قيمنا وبالتالي فالجمهوريون موحدون ويؤيدون بقوة فرانسوا فيون.”

القرار الجديد يأتي بعد اعلان رئيس الوزراء السابق الان جوبيه عدم خوضه الانتخابات المرتقبة، كمرشح لليمين بدلا من فيون، منتقدا في الوقت نفسه تعنت منافسه السابق.

وتقول استطلاعات الرأي أن فيون سيحل ثالثا في الجولة الاولى من الانتخابات الرئاسية بعد مرشحة اليمين المتطرف مارين لوبن ومرشح الوسط إيمانويل ماكرون.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

ترامب يصدر أمرا تنفيذيا جديدا حول الهجرة