مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

نابولي يفاجئ روما في عقر دارها


the corner

نابولي يفاجئ روما في عقر دارها

تشينزيا ريزي: “مرحبا بكم في ذي كورنر. روما ونابولي اللذان سيخوضان هذا الأسبوع دوري ابطال أوروبا عرفا مواجهة السبت كانت بالغة الأهمية لان الفائز خلالها ضمن الإقتراب من جوفانتوس متصدر الترتيب العام في الدوري الإيطالي.”

روما / نابولي

فريق روما تذوق مرارة الهزيمة بملعب “الأولمبيكو” لأول مرة بعد 24 مباراة متتالية بعد خسارته أمام نابولى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ27 من “الكالتشيو.” سجل هدفى نابولى، البلجيكى درايس ميرتينز فى الدقيقتين 26 و50 على التوالى، بينما سجل كيفن ستروتمان هدف روما الوحيد فى الدقيقة 88 من عمر المباراة. أبهر حارس مرمى نابولي، الإسباني بيبي رينا، الجماهير الموجودة في ملعب “أولمبيكو” إثر التصدي الرائع الذي جاء بعد ردة فعل سريعة ومُميزة. رينا يمكن نابولي من الحفاظ على فوزه ، ليقلص فارق النقاط في الترتيب بينه و بين روما إلى نقطتين. المتصدر يوفنتوس يبتعد في المركز الأول بفارق ثمان نقاط بعد تعادله الأحد مع أودينيزي

آب أند داون

الإيطالي أندريا بيلوتي لاعب فريق تورينو سجل ثلاثة أهداف “هاتريك” في ثمان دقائق، خلال مباراة فريقه أمام باليرمو التي أقيمت على ملعب أولمبيكو دي تورينو. بهذا الأنجاز يصبح بيلوتي أفضل هداف في الكالتشيو بمجموع 22 هدف.

فريق إنتر ميلانو حقق نهاية الأسبوع الماضي فوزا كبيرا على حساب مضيفه فريق كالياري بنتيجة 5-1 في المباراة بهذا الفوزالثمين يرفع فريق الإنتر رصيده من النقاط إلى 51 نقطة ليتقدم إلى المركز الخامس في سلم الترتيب. يوفنتوس يخسر نقطتين في صراعه للحفاظ على لقب الاسكوديتو للموسم السادس على التوالي. متصدر الترتيب العام إكتفى بالتعادل مع أودينيزي خارج ملعبه بهدف لكل فريق.

أهم عنواين الصحف الرياضية الإيطالية
تشينزيا رينزي: “لنرى معا أهم عناوين الصحف الرياضية الإيطالية بعد هذه المباريات المشوقة التي عرفتها الجولة السابعة و العشرون من الدوري الإيطالي.”

صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت وصفت فوز نابولي، بالهام جدا قبل المبارة ضد ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا. كورييري ديلو سبورت تطرقت للفرصة التي ضيعتها يوفنتوس للتقدم بعشرنقاط في الترتيب العام بعد تعادلها مع أوديني. توتوسبورت عنونت “ميرتينز و نابولي أغرقا روما.”

توقعاتنا

هذا الأسبوع سنتعرف على أسماء الأندية الأوروبية التي ستخوض الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا.
في إنتظار ذلك سنقدم لكم تكهناتنا بشأن نتائج المباريات التي ستقام يومي الثلاثاء والأربعاء. أنتم أيضا أرسلوا لنا توقعاتكم عبر : #TheCornerScores

نتوقع تأهل بايرن ميونخ بعد سحقه لآرسنال بثلاثة أهداف لواحد.
نفس الشيء بالنسبة بالنسبة لريال مدريد.
نتوقع أيضا تأهل باري سان جيرمان رغم خسارته أمام برشلونة بثلاثة أهداف لصفر.
البطاقة الأخيرة ستكون من نصيب بوروسيا دورتموند بعد فوزه في مباراته ضد بينفيكا بهدفين للاشيء.

آرسنال 1-3 بايرن ميونخ
نابولي 1- 3 ريال مدريد
برشلونة 3-0 باريس سان جيرمان
بوروسيا دورتموند 2-0 بينفيكا

بطل نهاية الأسبوع

تشينزيا ريزي:“يبي رينا كان من أبرز اللاعبين الذين تألقوا في المباراة بين روما ونابولي، لكنه ليس صاحب أفضل عملية إنقاذ هذا الأسبوع، صاحب هذا الإنجاز هو شخص أقل شهرة يدعى بيتر جيفريز وهو حارس نادي كونسيت الإنجليزي الذي يلعب في دوري الدرجة التاسعة. خلال المباراة ضد ساوث شيلدز، أنقذ جيفريز فريقه من هدف محقق. نترككم مع صور بطل نهاية الأسبوع نضرب لكم موعدا الإثنين المقبل.”

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

the corner

الزاوية: فريق برشلونة يرسم ملامح الليغا