مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

سلحفاة في غرفة العمليات الجراحية في تايلاندة بسبب قِطع نقود زوّار الحظيرة


تايلاند

سلحفاة في غرفة العمليات الجراحية في تايلاندة بسبب قِطع نقود زوّار الحظيرة

أطباء بيطريون يُخضِعون سلحفاة من سلاحف حظيرة الحيوانات “سي راشا“، في العاصمة التايلاندية بانكوك، تبلغ خمسة وعشرين عاما من العمر، لعملية جراحية بعد أن أصبحت عاجزة عن الحراك في الماء.

العملية كُللت بالنجاح بعد إخراج نحو ألف قطعة نقدية من جوفها كان زُوّار الحظيرة يلقون بها في البرْكة التي تعيش فيها السلحفاة. هذا “الطقس” كان الزوار يمارسونه من أجل التبرُّك، حسب اعتقادهم، وهو ما دفع الأطباء إلى تلقيب السلحفاة المتعافية بـ: “الحَصَّالة” التي يُخبِّأُ فيها الأطفال نقودهم.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

اليمين الفرنسي يجدد دعمه لفيون رغم فضائح قضية الوظائف الوهمية