مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البلجيكيون والبريطانيون يتذكرون غرقى تراجيديا زِيبْرَجْ قبل ثلاثين عاما


بلجيكا

البلجيكيون والبريطانيون يتذكرون غرقى تراجيديا زِيبْرَجْ قبل ثلاثين عاما

تراجيديا زيبْرَجْ البلجيكية التي راح ضحيتها مائة وثلاثة وتسعون شخصا غرقا عندما انقلبت السفينة التي كانت تقلهم في مياه البحر قبل ثلاثين عاما تَجمَعُ مسؤولين بلجيكيين والسفير البريطاني وأهالي الضحايا وفِرق الإنقاذ في وقفة تذكارية على سفينة في عرض البحر ترحما على أرواح الضحايا حيث ألقيت أكاليل الزهور في المياه في أجواء مهيبة.

السفينة غرقت بعد لحظات من إقلاعها من بلجيكا باتجاه بريطانيا بسبب نسيان إغلاق أبواب المرأب التي بقيت مفتوحة على مصراعيْها خطأً، مما أدى إلى تسرب كميات هائلة من مياه البحر إليها وغرق السفينة في ظرف بضع دقائق.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

اليمين الفرنسي يجدد دعمه لفيون رغم فضائح قضية الوظائف الوهمية