عاجل

هذا الأربعاء ستقام المباراة الأكثر انتظارا في منافسات إياب دور الستة عشر في دوري أبطال أوربانو والتي ستجمع على ملعب الكامب نو بين برشلونة وباريس سان جيرمان.

النادي الكاتالوني سيبحث عن قلب الموازين وتحقيق المفاجأة بالتأهل إلى الدور ربع النهائي، وذلك بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز فريق سان جيرمان برباعية نظيفة.

المدرب الإسباني لويس أنريكي وعد ببدل قصارى جهده لتفادي خروج الفريق الكاتالوني من دور الثمن لأول مرة منذ تسع سنوات.

حيث صرح: “نحن بحاجة إلى خلق فرص تجعلنا نسيطر على المباراة هذا هو هدفنا الرئيسي، علينا تسجيل الأهداف وأن نقدم أداء جيد جدا سواء في الهجوم أو الدفاع، لكن بالطبع تحقيق ذلك يكون اصعب عندما تلعب ضد خصم بهذه الجودة.”

لويس إنريكي على حق، باريس سان جرمان لن يكون خصما سهلا خاصة وأنه يكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الهزيمة بأقل من أربعة أهداف للتأهل إلى ربع النهائي.

النادي الفرنسي يمكنه الإعتماد في ذلك على خدمات قائده البرازيلي تياغو سيلفا الذي غاب عن مباراة الذهاب.

بالنسبة لأوناي إيمري مدرب فريق باريس سان جيرمان، كل ما على لاعبيه القيام به هو الإستمرار في اللعب بالطريقة التي إعتادوا عليها في المباريات الأخيرة.
أوناي إيمري: “فكرتنا هي اللعب حسب فلسفتنا، وبطريقتنا الخاصة ضد فريق عظيم، علينا أن نواصل سلسلة إنجازاتنا الأخيرة دون التركيز على النتيجة.”

في المباراة الثانية التي ستقام هذا الأربعاء سيستضيف بوروسيا دورتموند الألماني فريق بنفيكا البرتغالي. لقاء يصعب التكهن بنتيجته بعد فوز بطل البرتغال بهدف لصفر في مبارة الذهاب.