مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

انكماش الاقتصاد البرازيلي بنسبة 3.6 في المئة العام الماضي


اقتصاد

انكماش الاقتصاد البرازيلي بنسبة 3.6 في المئة العام الماضي

أظهرت البيانات الرسمية في البرازيل أن اقتصاد البلاد قد انكمش بنسبة 3.6 في المئة خلال العام الماضي وذلك للعام الثاني على التوالي في الأثناء التي تعاني فيها البلاد من أسوأ ركود واجهته على الإطلاق.

وحسب البيانات التي نشرت هذا الثلاثاء فإن الناتج المحلي لأكبر اقتصاد في أمريكا اللاتينية قد انكمش بنسبة 0.9 في المئة خلال الربع الأخير من العام 2016 مقارنة بالربع الثالث منه ويعد هذا الإنكماش بمثابة الإنكماش الفصلي الثامن على التوالي.

وقد تراجع الاستثمار البرازيلي بنسبة 10.2 في المئة خلال العام 2016 وهو ما أرجعه المحللون إلى معدلات الفائدة المرتفعة بشكل كبير في البرازيل.

إلا أن المحللين أبدوا تفاؤلهم حيث توقعوا خروج الاقتصاد البرازيلي من الركود خلال العام الجاري بمعدل بطيء يقدر بحوالى 0.5 في المئة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

بيجو 3008 تتوج بلقب سيارة أوروبا 2017