مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد وبايرن ميونخ نحو الربع


رياضة

دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد وبايرن ميونخ نحو الربع

ريال مدريد الإسباني حجز تذكرة المرور إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد فوزه في مباراة إياب دور الستة عشر النارية التي جمعته على ملعب “سان باولو“، بفريق نابولي بنتيجة 1-3.

بعد تسجيل درايس ميرتينز، لهدف التقدم للفريق الإيطالي فى الدقيقة 25 من الشوط الثاني، سيرجيو راموس كالعادة يقلب حسابات الخصم بتسجيله لهدفين خلال الشوط الثاني للريال. ألفارو موراتا قضى على آمال نابولي نهائيا خلال الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء بتسجيله للهدف الثالث للنادي الملكي .

مبارة آرسنال وبايرن ميونخ عرفت نفس سيناريو مباراة الذهاب، النادي الإنجليزي عاش أمسية كارثية بعد خسارته للمرة الثانية على التوالي أمام النادي الألماني بنتيجة 5-1 وهذه المرة على أرض ملعبه الإيميريتس.

هذه هي المرة السابعة على التوالي التي يقصى فيها نادي آرسنال من دور الثمن.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

هل سيحقق برشلونة المعجزة؟