مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"زد.تي.إي" توافق على دفع 892 مليون دولار لأمريكا بسبب انتهاك قوانين أمريكية


شركات

"زد.تي.إي" توافق على دفع 892 مليون دولار لأمريكا بسبب انتهاك قوانين أمريكية

أفادت وزارة العدل الأمريكية هذا الثلاثاء أن شركة زد.تي.إي الصينية العملاقة لمعدات الاتصالات أقرت بالذنب ووافقت على أن تدفع للولايات المتحدة 892 مليون دولار لانتهاكها العقوبات المفروضة على إيران.

وحسب الوزارة فإن الشركة الصينية قد شحنت إلى إيران معدات تكنولوجية أمريكية حساسة منتهكة بذلك العقوبات المفروضة على طهران. وقد اعترفت شركة زد.تي.إي الصينية بالذنب في ثلاث تهم منها مخالفة التآمر لانتهاك قانون السلطات الاقتصادية الدولية الطارئة وإعاقة العدالة. وكانت الولايات المتحدة الأمريكية قد فرضت قيودا تصديرية على شركة زد.تي.إي الصينية في مارس/اذار 2016 بسبب هذا الملف ووضعت الشركة على قائمة كيانات لا تستطيع الشركات الأمريكية العمل معها من دون الحصول على ترخيص.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

"دويتشه بنك" يعتزم جمع 8 مليارات يورو لتعزيز رأس ماله