مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

قناة تلفزيون "روستافي 2" الجورجية تحظى بمساندة المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان


جورجيا

قناة تلفزيون "روستافي 2" الجورجية تحظى بمساندة المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان

القناة التلفزيونية الجورجية المحسوبة على المعارَضة “رُوسْتافي 2” تحظى بمساندة المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان التي قررت تعليق المساعي القانونية التي قام بها حتى الآن مالك القناة السابق، المقرَّب من السلطة، والذي يريد استعادتها بآليات قانونية بعد طعنه في صفقة بيعها السابقة. وهو ما اعتُبِر من طرف شرائح جورجية واسعة محاولةً منه لخدمة الحكومة بالاستيلاء على “روستافي 2” وتكميم أفواه الأصوات المعارِضة بداخلها.
العديد من المظاهرات نُظِّمت تضامنا مع هذه القناة بتوجهها السياسي الحالي في العاصمة الجورجية ورفضا لإعادتها للمالك السابق.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

تشاووش أوغلو لبرلين: لا تعطونا دروسا في الديمقراطية