مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رؤساء خمس بلديات لخمس جزر يونانية يعرضون أوضاع بلدياتهم في المفوضية الأوروبية


مكتب بروكسل

رؤساء خمس بلديات لخمس جزر يونانية يعرضون أوضاع بلدياتهم في المفوضية الأوروبية

اللاجئون الموجودون في الجزر اليونانية يقارب عددهم اربعة عشر الف و قد أثَّر وجودهم على كافة القطاعات
الرسمية العاملة في الجزر.رؤساء بلديات خمس جزر يونانية عرضوا أوضاع بلدياتهم أثناء اجتماع عمل في المفوضية الأوروبية. رئيس بلدية كيوس تحدث بعد الإجتماع إلى يورونيوز: “توافد اللاجئين تضاءل الى حده الأدنى نسبة الى العام الفين و خمسة عشر, اما بالنسبة للجزر الخمس المشمولة بالاتفاق التركي الأوروبي فقد انعكست عليها النتائج بشكل كارثي اقتصاديا و اجتماعيا. الاتفاق جيد بالنسبة للاتحاد الأوروبي لكن ليس بالنسبة للجزر اليونانية”. المفوض الأوروبي لشؤون الهجرة و اللجوء ديميتريس افراموبولوس تحدث عن بعض التدابير التشجيعية للنمو الاقتصادي في الجزر : “الاقتصاد المحلي متضرر في الجزر اليونانية زادته تضررا الازمة المالية اليوم نحن نعلن عن الغاء تاشيرات الدخول الى الجزر للمواطنين الأتراك الذي يرغبون بالسياحة لبضعة ايام في هذه الجزر. اللاجئون المتواجدون في اليونان يقارب عددهم الستين الف لاجئ”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

اتفاق مجري روسي بموافقة أوروبية حول بناء مفاعلين نوويين لانتاج الطاقة في المجر