مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

لقاء يجمع رؤساء أركان روسيا وتركيا والولايات المتحدة لبحث الشأن السوري


سوريا

لقاء يجمع رؤساء أركان روسيا وتركيا والولايات المتحدة لبحث الشأن السوري

أعلنت وزارة الدفاع الأميركية أنها نشرت عددًا صغيرًا من قوات جيشها داخل مدينة منبج السورية وحولها، لضمان عدم مهاجمة الأطراف المختلفة بعضها بعضًا، وإبقاء التركيز منصبًا على قتال تنظيم الدولة الإسلامية.

بالتوازي عقد في أنطاليا، جنوب تركيا، لقاء جمع رؤساء أركان جيوش كل من تركيا والولايات المتحدة وروسيا، ويتوقع أن تطغى على محادثاته الخطوات المقبلة في إطار الحرب على تنظيم الدولة في سوريا.

فقد شهدت الأيام الأخيرة تسارعًا في الأحداث إثر إعلان أنقرة نيتها السيطرة على إلى مدينة منبج الخاضعة لقوات كردية سورية مدعومة من واشنطن.وتحولت منطقة الشمال السوري إلى مسرح لتواجد قوات محلية وإقليمية ودولية.

حيث تشن ثلاث حملات منفصلة لدحر مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية، إحداها تقودها قوات سوريا الديمقراطية (معظمها من الأكراد) المدعومة من الولايات المتحدة، وأخرى تشنها قوات النظام السوري بدعم من روسيا، وثالثة تنفذها قوات سورية معارضة مدعومة من تركيا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

لا ضحايا جراء الانهيار الثلجي في جبال الألب