مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

كوريا الشمالية تمنع الماليزيين من مغادرة أراضيها و كوالالمبور ترد بالمثل


ماليزيا

كوريا الشمالية تمنع الماليزيين من مغادرة أراضيها و كوالالمبور ترد بالمثل

أعلنت ماليزيا أن موظفي سفارة كوريا الشمالية ممنوعون من مغادرة البلاد، وذلك ردا على منع بيونغ يانغ الرعايا الماليزييين من مغادرة أراضيها.

وقالت وزارة الداخلية الماليزية في بيان إنه “غير مسموح لأي مسؤول أو موظف في سفارة كوريا الشمالية بمغادرة البلاد“، وذلك وسط توتر بين البلدين بعد اغتيال الاخ غير الشقيق للزعيم الكوري الشمالي في كوالالمبور في شباط/فبراير الماضي.

قائد الشرطة الماليزية :

لقد وضعنا القرار 111 للسفارة وسننتظر . وان كان القرار سيأخذ خمس سنوات سننتظر، وطبعا لا أحد سيتمكن من المغادرة “.

واغتيل الاخ غير الشقيق للزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ نام في 13 شباط/فبراير الماضي في مطار كوالالمبور بواسطة غاز “في إكس” للاعصاب المصنف ضمن أسلحة الدمار الشامل.

على الفور إتهمت كوريا الجنوبية الشمال بالوقوف وراء عملية الاغتيال ومنذ ذلك الحين نشأت ازمة لا تزال تتفاقم بين ماليزيا وكوريا الشمالية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كوريا الشمالية

واشنطن تشرع في نشر صواريخ "تاد" في كوريا الجنوبية ردا على تجارب بيونغ يونغ الباليستية