مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مجلس اللوردات يقر تعديلات ورقة البريكسيت


المملكة المتحدة

مجلس اللوردات يقر تعديلات ورقة البريكسيت

مجلس اللوردات البريطاني يصوت بأغلبية 366 صوتا مقابل 268 لصالح إجراء تعديلات على الورقة التي قدمتها رئيسة الحكومة تيريزا ماي والتي تسمح لها بتفعيل المادة 50 من اتفاقية لشبونة، وبدء عملية البريكسيت رسميا.

وتهدف التعديلات إلى قطع الطريق على رئيسة الحكومة من عقد أي صفقات مع الاتحاد الأوروبي تشكل مناورة على الخروج.

عضو مجلس اللوردات حزب العمال البريطاني – اللورد بيتر هين، يقول:

“هذه هي أكثر قضية خلافية في حياتي السياسية وستستمر خلافية في المستقبل ، وأعتقد أن الاستفتاء يسمح للناس بقول الكلمة الأخيرة ويجمع البلاد لتقول كلمتها الأخيرة. العملية بدأت باستفتاء وعليها أن تنتهي بالاستفتاء لذلك أنا أؤيد التعديلات”.

الكلمة الفصل الآن لمجلس العموم، حيث طرحت ورقة العمل مع تعديلات مجلس اللوردات للتصويت النهائي.

وبذلك تصبح أي صفقة مع الاتحاد الأوروبي ملزمة بالحصول على موافقة البرلمان.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إيطاليا

المزارعون الإيطاليون يحتجون ضد البيروقراطية