مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

واشنطن تشرع في نشر صواريخ "تاد" في كوريا الجنوبية ردا على تجارب بيونغ يونغ الباليستية


كوريا الشمالية

واشنطن تشرع في نشر صواريخ "تاد" في كوريا الجنوبية ردا على تجارب بيونغ يونغ الباليستية

بعد التنديد الدولي بإطلاق بيونغ يونغ أربعة صواريخ باليستية فجر الاثنين باتجاه اليابان، القوات المسلحة الأمريكية تعلن أنها شرعت في نشر منظومتها المتطورة المضادة للصواريخ الباليستية المعروفة بـ: “تاد” في كوريا الجنوبية بموافقة سِيول.

وكالة الأنباء الكورية الشمالية أوضحت بعد إطلاق الصواريخ الأربعة بأن هذه العملية كانت تدريبا على ضرب القواعد العسكرية الأمريكية في اليابان.

من طوكيو، قال رئيس وزراء اليابان شينزو آبي مُعلِّقًا بعد محادثاته مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب:

“الرئيس ترامب قال لي إن الولايات المتحدة تقف مع اليابان مائةً بالمائة وإنه يرغب في أن أبلغ الشعبَ الياباني ذلك”.

وكالة الأنباء الكورية الشمالية أكدت أن رئيس البلاد كيم جونغ أون أشرف بنفسه على عملية إطلاق الصواريخ الأربعة وعبَّر عن ارتياحه لنجاح العملية وفعاليتها.

ويُعتقَد أن ما قامت به بيونغ يونغ جاء ردا على المناورات العسكرية الأمريكية الكورية الجنوبية التي اعتبرتها تدريبا على مشاريع هجوم عسكري عليها.

قضية الصواريخ الكورية الشمالية ستُناقَش الأربعاء في مجلس الأمن الدولي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

إطلاق القمر الصناعي الأوروبي "سونتينال 2 ب" بنجاح نحو مداره