مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الشرطة تعثر على اشلاء عائلة فرنسية قتلت بسبب خلاف على الميراث


فرنسا

الشرطة تعثر على اشلاء عائلة فرنسية قتلت بسبب خلاف على الميراث

قال محققون فرنسيون إنها عثروا على أشلاء بشرية في مزرعة اوبير كاوزين الرجل الذي قتل أربعة من أفراد عائلته في منزله بمدينة “نانت” بسبب خلاف حول الميراث.
وأعترف أوبير في وقت سابق بانه ضرب شقيق زوجته باسكال ترواديك (49 عاما) وأسرته المكونة من الزوجة بريجيت ترواديك (49 عاما) والطفلين سيباستيان (21 عاما) وشارلوت (18 عاما) حتى الموت بعصا حديدية وقام بدفن بعض الاشلاء وحرق بعضها الاخر في مزرعته الواقعة في منطقة معزولة في منطقة بريتاني شمال غرب البلاد.
وكانت الشرطة قد وضعت كاوزين وزوجته في الحبس على ذمة التحقيق بعد اختفاء العائلة بشكل مفاجئ منذ ال16 من شباط/فبراير الماضي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

غواتيمالا

مقتل 19 شخصا في حريق بمأوى للأطفال من ضحايا الانتهاكات بغواتيمالا