مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ترامب يحث الكونغرس على تمرير مشروع قانونه الصحي


الولايات المتحدة الأمريكية

ترامب يحث الكونغرس على تمرير مشروع قانونه الصحي

ALL VIEWS

نقرة للبحث

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يواجه في البرلمان تمردا في صفوف الأكثر تشددا داخل حزبه. مجموعة من النواب الجمهوريين تعتبر مشروع قانون ترامب لإلغاء واستبدال قانون أوباما حول الضمان الصحي، والذي صادق عليه الرئيس، لا يفي بحاجات الأمريكيين في شكله الحالي. وتهدد المجموعة بعدم التصويت له، مما يقوِّض حظوظ الرئيس في تمرير المشروع الذي وعد به ناخبيه.

ترامب ألحّ مع ذلك قائلا:

“لقد انتُخِبْت إلى حد ما، إلى حد هام، من أجل إلغاء الضمان على الصحة الذي سنَّه أوباما واستبدالِه. والكثير منكم، أيها الناس، يوجدون على نفس السفينة التي تُقِلُّنا. أمرٌ شديد الأهمية فلنُنْجِزَه إذهن”.

معارِضو إصلاح ترامب لقانون الضمان الصحي يرونه متخاذلا ولا يختلف كثيرا عن سابقه، ويطالبون بمشروع أكثر حزمًا وتشددا.

رئيس مجلس النواب بول ريان الموالي لمشروع قانون الرئيس قال بهذا الشأن:

“إن هذا القانون، القانون الأمريكي للضمان على الصحة، يفي بوعدنا بإلغاء واستبدال قانون أوباما حول الضمان على الصحة…مما يعني توفير خيارات أوسع ومنافسة أكبر بما يسمح لكم بالاستفادة من الرعاية الصحية التي تلائمكم والتي تقدرون على الدفع من أجلها”.

في الجانب الآخر من البرلمان، الديمقراطيون أوضحوا مسبَقًا بأنهم سيصوتون ضد إصلاح ترامب للضمان الصحي معتبرين إياه تراجعًا ثقيل العبء المالي على المواطنين.

ALL VIEWS

نقرة للبحث

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المجر

المجر ستعتقل المهاجرين واللاجئين إليها وتحتجزهم في محتشدات...الأمم المتحدة تندد