مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

خنازير برية تحتل شوارع فوكوشيما


العالم

خنازير برية تحتل شوارع فوكوشيما

بعد كارثة فوكوشيما عام 2011، اجبر السكان على النزوح منها. لكن اعداداً كبيرة من الخنازير البرية جاءت لتحتلها.

لقد استفادت هذه الحيوانات من الزلزال الذي ضرب المدينة وادى الى تسرب الاشعة الذرية من المفاعل النووي. فتركت الجبال لتسرح في الشوارع حيث بحثت عن المأكل. ولانها تناولت الكثير منه المشبع بالمواد المشعة، لم يعد بامكان السكان اصطيادها ووضعها داخل اطباقهم.

كما انها تشكل خطراً على الانسان اذ يمكنها مهاجمته. لذلك وظفت الحكومة العديد من الصيادين للقضاء عليها وتخليص المنطقة منها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

العملات المشفرة