مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

واشنطن تقول إن الهجرة السرية من المكسيك تقلصت بـ: 40 بالمائة من يناير إلى فبراير


الولايات المتحدة الأمريكية

واشنطن تقول إن الهجرة السرية من المكسيك تقلصت بـ: 40 بالمائة من يناير إلى فبراير

وزارة الشؤون الداخلية الأمريكية تقول إن نسبة المهاجرين سرًّا العابرين إلى الولايات المتحدة من المكسيك تراجعت بنسبة أربعين بالمائة ما بين شهر يناير إلى فبراير الماضييْن. ويُعتقَد أن هذا التراجع في حجم الهجرة السرية إلى الأراضي الأمريكية يعود لتسلُّم الرئيس الجديد الجمهوري دونالد ترامب الذي توعد منذ حملته الانتخابية المهاجرين خارج أُطُر القانون بالتضييق والطرد من بلاده، مما يكون قد أحبط العزائم.
وتشير الإحصائيات الأمريكية إلى أن عدد المهاجرين خارج الأُطُر القانونية في هذا البلد يُقدَّر بأحد عشر مليون نسمة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

شاوش أوغلو وسيغمار غابرييل يحاولان بصعوبة تلطيف الأجواء بين أنقرة وبرلين