مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فهد آلي وسط لندن بمناسبة أسبوع "القطط الكبيرة"


العالم

فهد آلي وسط لندن بمناسبة أسبوع "القطط الكبيرة"

في وسط ساحة ترافلغار في لندن، وبالقرب من أربعة أسود برونزية عريقة، ظهر حيوان جديد من السنوريات.

إنه الفهد الآلي “لي لي”… يزن 50 كغ، ويصل طوله إلى 1,3 م، وهو من تصميم جون نولان و 15 شخصًا من فريقه التقني.

التصميم استغرق خمسة أسابيع من العمل الجاد من قبل الفريق. وعن ذلك قال نولان: “لقد أنهينا التصميم بسرعة لأننا نريد إنجازه بمناسبة أسبوع القطط الكبيرئ”.

وعن الهدف من هذا التصميم قال: “نريد زيادة الوعي بأن هذه الحيوانات تتجول في الشوارع، في أماكن مثل مومباي لأننا حرمناها من 90% من بيئتها الطبيعية”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

خنازير برية تحتل شوارع فوكوشيما