عاجل

تقرأ الآن:

ردود أفعال المدربين ووسائل الإعلام العالمية عقب خسارة باريس سان جيرمان ضد برشلونة


رياضة

ردود أفعال المدربين ووسائل الإعلام العالمية عقب خسارة باريس سان جيرمان ضد برشلونة

الفوز التاريخي الذي حققه فريق برشلونة أمام باريس سان جيرمان بنتيجة ستة أهداف لواحد، في مباراة العودة لحساب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبية، أسال الكثير من الحبر على الورق وسط وسائل الإعلام العالمية على غرار الصحف الإسبانية والإنكليزية والفرنسية، التي وصفت ما حدث على أرضية الكامب نو بالمعجزة الكبيرة جدا، وبالحدث الذي لا يوصف، في الوقت الذي راهن الجميع على خروج البلوغرانا من الباب الضيق من منافسة القارة العجوز، بعد تكبدها لهزيمة ثقيلة على يد فريق العاصمة الفرنسية في الذهاب برباعية نظيفة كانت بمثابة مفاجاة من العيارالثقيل.

لويس إنريكي مدرب برشلونة قال عقب المباراة:
“هدف الفر يق هذا الموسم هو الفوز بألقاب جميع المنافسات التي يخوضها، لذلك يجب علينا المحافظة على مستوى عالي خلال هذا الموسم، خاصة في منافسة بحجم بطولة دوري الأبطال الأوروبية.لقد ساعفنا الحظ هذه المرة لأننا ثأرنا لأنفسنا من الهزيمة الثقيلة، لكن يجب تفادي هذا المستوى أمام الفرق المنافسة الأخرى لأنها لن تغفر لنا”.

باريس سان جيرمان خيب الآمال، في الوقت الذي أعلنه الجميع فائزا أمام الممثل الإسباني بعد المباراة الكبيرة التي خاضها في الذهاب .
المدرب إيناي إيمري مدرب الفريق عبر عن خيبته قائلا:
“برشلونة كان قادرا على على فعل ذلك في مباراة اليوم على ملعبه، وفي وقت مهم جدا هذا الموسم، لقد فازوا علينا خلال الدقائق الأخيرة لأنهم قدموا كل ما لديهم من مجهودات ، يجب تقبل حقيقة أننا كنا نملك فرصة الفوز ولم نقم بإستغلالها كما يجب”.

يُشارأن البارصا صنع التاريخ ومنح جماهير كامب نو ليلة تاريخية، بعدما نجح في تعويض خسارته ذهابًا وإحراز الهدف القاتل والحاسم عند الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

برشلونة يحقق إنجازا تاريخيا ضد باريس سان جيرمان